خدمة الزبائن
ما هي ساعات عمل خدمة الزبائن لديكم؟
{{gcsTimings}} إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة، فلا تتردد في التواصل معنا من خلال واتساب، وسيقوم فريقنا بالرد عليك في أسرع وقت!
كيف يمكنني الاتصال بخدمة الزبائن؟

يمكنك التواصل معنا بعدة طرق:

  1. المحادثة المباشرة: للمساعدة الفورية، فقط اضغط على خيار المحادثة المباشرة الموجود في أسفل يسار موقعنا الإلكتروني؟
  2. واتساب: للمساعدة السريعة، اضغط على رابط واتساب لبدء المحادثة معنا.
  3. الاتصال الهاتفي: اتصل بنا على {{gcsPhoneNumber}} للحصول على الدعم المباشر.

نحن هنا لمساعدتك ونتطلع إلى تقديم الدعم لك!

كيف يمكنني تقديم شكوى؟

يمكنك بسهولة تقديم شكوى بشأن طلبيتك باستخدام الشات بوت الخاص بنا على موقعنا الإلكتروني. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • اضغط على علامة الشات بوت في الركن الأيسر أسفل الصفحة.
  • حدد الخيار الذي يطابق مشكلتك.
  • أدخل رقم طلبيتك ووصف للمشكلة حتى نتمكن من مساعدتك بشكل أفضل.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكن لممثلي خدمة الزبائن تقديم الدعم المباشر ومساعدتك في أي وقت من خلال الشات بوت وهو متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على راحتك!

بالنسبة للمشاكل التي لا علاقة لها بطلبيتك، يُرجى التواصل معنا من خلال واتساب. نحن هنا لمساعدتك!

كيف يمكنني مشاركة ملاحظاتي حول تجربة التسوق عبر الإنترنت؟
نود أن نسمع تعليقاتك لمساعدتنا في تحسين خدماتنا!

بمجرد توصيل طلبيتك، ستصلك رسالة بريد إلكتروني تدعوك لتقييم تجربة التسوق الخاصة بك.
سيكون هناك خيار لك لتقديم تعليقات أو اقتراحات أو توصيات إضافية.

نحن نقدر حقاً ملاحظاتك ونلتزم بتحسين خدماتنا باستمرار بناءً على مقترحاتك. شكراً لك على مساعدتنا في خدمتك بشكل أفضل!
كيف يمكنني الإبلاغ عن مشكلة فنية على الموقع الإلكتروني؟
إذا واجهتك مشكلة فنية على الموقع الإلكتروني، يُرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا من خلال واتساب.
ماذا أفعل إذا كان التطبيق لا يعمل؟
إذا كان التطبيق لا يعمل، فالخطوة الأولى هي التأكد من أنك قمت بتحميل وتثبيت أحدث إصدار. إذا كان لا يزال لا يعمل بعد ذلك، فما عليك سوى التواصل معنا عبر المحادثة المباشرة أومن خلال واتساب. نشكرك على تفهمك!